اعتراف لسياده الرئيس السيسي 

Confess_to_Sisi.jpg

أقر و اعترف انا المواطن المصري أني فعلا كنت مخطأ في الهجوم على السيد الرئيس السيسي لانه نادى بتعديل الخطاب الديني. و أني اكتشفت فعلا انه خطاب بل دين كله يدعو للحرب كما قال السيد الرئيس. مصدر ١. 

ففعلا انا كمواطن مصري مسلم دخلت لاحتلال مصر بالبوارج الحربيه في عام ١٨٨٢. و قبلها بقليل دخلت انا شخصيا الجزائر في حرب لا اساس قانوني لها و فقط لان الجزائر طالبت بديونها المستحقه على فرنسا من وقت ان ساعدت الجزائر فرنسا بتصدير القمح لها وقت الثوره الفرنسيه، هي ديون لم تدفعها فرنسا حتى الان. و انا المواطن المصري أطلقت على مهمتي في الجزائر وصفا بالفرنسية mission civilisatrice حتى اخلص ضميري من عبء القتل و التدمير في الجزائر و أكسبه صيغه اخلاقيه. القتل الاخلاقي. و بعدها في ١٩١٤ دخلت انا بذاتي و صفاتي حربا دمويه استنزفت ملايين من الشباب في أوروبا انتهت باتفاق سلام قسم بلادي انا شخصيا و قضى على دوله الخلافه الاسلاميه بحرب بدأتها انا بجيوشي و غزوت فيها سيناء ثم فلسطين ثم سوريا ثم قسمت دوله الخلافه الاسلاميه ذاتها في تركيا بعد عده محاولات لغزو تركيا مات فيها دفاعا عن تركيا مئات الالاف. بالتأكيد كنت انا هناك و كنت انا من قتل هؤلاء الأتراك. ثم قررت انا إعطاء فلسطين ليهود أوروبا للتخلص من صداعهم هناك. و بالطبع فأنا المواطن المصري المسلم ذهبت لمحاوله الدفاع عن اهلي في فلسطين و من وقتها بالكاد حاربت حتى استعيد جزء فقط من ارض سيناء. و بالتأكيد فأنا ايضا من أقوم بقتل الفلسطينيين يوميا في بلادهم. و انا بالطبع من يسير في طرق الضفه الغربيه مدججا بالسلاح. حتى أطفالي يسيرون في الضفه الغربيه مدججين بالسلاح. و بالطبع فأنا قمت باحتلال العراق ثم اكتشفت أني اخطأت و قتلت ملايين من العراقيين دون سبب. و بالتأكيد فأنا أنفق كل أموالي على السلاح فأنا مسلح حتى الأسنان. انظر لشركاتي التي تنتج و تصدر السلاح للعالم كله. 

اسأل نفسك الان من فعل كل هذا. و ضع ما فعلته انا في الحقيقه في سياق ان كل ما اطلبه هو ان أعيش بحريه و كرامه قي ارضي. و هذا أصل من اصول الدين و لكنك لا تعلم. 

سيدي الرئيس. البصق عليك هو شيئ انت لا تستحقه. 

المصادر:

١- هل معقول دين يبقى كله عن الحرب؟ هي مش الحرب دي استثناء؟ 

https://m.elwatannews.com/news/details/3556484

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.