اسلام البحيري

islam_elbeheery

رجلا تم تلميعه وظهوره بصورة المفكر الاسلامي. يحاول ان يبث في قلوب متابعيه انه يُعمل العقل. الحقيقة انه رجل كاذب لا قيمة له. برنامج قرار ازالة قام بالرد عليه وبين للناس كذبه في العديد من الحلقات. في هذا الفيديو مثلا نسمع أشياء في منتهي الخطورة. البحيري لا يكذب فقط بل يُبَدِّل كلام بن تيمية رحمه الله. وهذا شئ مختلف تماما عن كونه رجل جاهل لا يملك أدوات العلم. الرجل يكذب ويبدل الحقائق متعمدا لمحاربة الاسلام.

الغريب هنا انه في بلد مثل مصر لا تستطيع ان تقول كلمة واحدة علي السيسي او الجيش المصري وإلا يتم القبض عليك والحجز علي أموالك والتشنيع بك. ورأينا جميعا اين المعارضين ومكانهم بالسجون. ورأينا قريبا الذي اعترضوا علي بيع الجزيرتين للسعودية ماذا حدث لهم من سجن وتنكيل. يعني حتي لو كنت صادقا وتشتكي بالفعل من دمار الاقتصاد المصري وخراب حال البلد او بيع ترابها فهذا ما سيحدث لك. فنحن نسأل: لماذا لا يتم حبس هذا الرجل لسنوات عديدة والتنكيل به وكأنه أخطئ في حق السيسي؟ اين علي جمعة وسعد الدين الهلالي ورجال الأزهر؟ لماذا لا يطلبون من النظام مراعاة حق الله مثل حق السيسي؟

وان كان ما نطلبه هنا هو كفرا في حد ذاته (مساواة حق الله بحق السيسي) لكن سبحان الله حتي هذا لا يريدون تطبيقه؟ انا لله وانا اليه راجعون.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s