!الضرر الذي يجلبه السيسي للمسلمين و العرب في العالم اجمع

the_harm_that_sisi_brings_to_muslims_arabs_and_world

عندما تحدث السيسي في أمريكا انه يجب ان نقول “الاٍرهاب الاسلامي” و هو ما يرفضه اوباما و يطالب به دونالد ترامب، كتبنا ان هذه مصيبه كبيره (مصدر ١). ليه؟ ببساطه لان اَي حد حيقول نطق شاهد من اَهلها. طبعا لا احد سيدقق اذا كان من اَهلها فعلا و لا لأ. بالنسبة للمواطن الغربي السيسي رئيس دوله مسلمه و بيقول انهم ارهابيين. يبقي لما الغرب يضرب الأقليات المسلمه في الغرب و يضيق عليها يبقى مش بيعملوا أكتر من واحد منهم. قلنا هذا بالنص. و طبعا اللي حصل بعد انتخاب ترامب هو بالضبط ما توقعناه في مصدر ١ و هو بدايه حملات التضييق علي المسلمين في أمريكا (مصدر ٢). و بحكم موقع أمريكا القيادي نتوقع ان تمتد تلك الحملات حول العالم. فالسيسي يعطي شرعيه لا مثيل لها للتضييق على المسلمين في العالم. 

و لم يكتف نظام السيسي بهذا. بل هو يعطي الشرعيه الان لإسرائيل كي تمنع الاذان. نعم. اسرائيل تريد منع استخدام مكبرات الصوت في الاذان في شتى أنحاء الاراضي المحتله. 

و ما هي شرعيه اسرائيل التي تتحجج بها؟ ان هيئه علماء أزهر السيسي قالت ان تخفيض الاذان واجب ديني! لماذا إذن تطلبوا من اسرائيل ان تكون اكثر اسلاميه من أزهر السيسي. 

و لا يستطيع الفلسطينيون ان يشكوا في اَي محفل قانوني تحت مظله ان الاحتلال يخالف اتفاقية جينيف من حيث انه يغير الطبيعه الثقافية للشعب المحتل. مستحيل. لان اسرائيل اثبتت بما لا يدع مجالا للشك أنها ارحم من السيسي. 

لقد امتد ضرر السيسي ليشمل المسلمين في العالم اجمع. مبروك لكل من أيد و شارك! 

المصادر:

——-

١- تعليق جوده على حديث السيسي في أمريكا:

https://jawdablog.org/2016/10/11/danger_of_what_sisi_says/

٢- اول المصايب: التضييق على المسلمين في أمريكا: 

http://qz.com/843286/trump-hopeful-kris-kobachs-plan-for-the-us-department-of-homeland-security-includes-a-muslim-registry-and-amending-voters-rights/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s