!!! مصر قالتلي رسالة ابلغهلكم انا متحوجش وأنتم هنا

Sisi_Said

بهذه الكلمات وقف الممثل العاطفي السيسي يخاطب مريديه ومعلنا مرحلة جديدة من الشحاتة والبؤس. والمتابع للفنان القدير سيجد ان حُكمه حتي الان مر بثلاثة مراحل. فهيا بِنَا سويا نراجع بعض الفيديوهات ونتحدث عن هذه المراحل.

منذ عامين كانت المرحلة الأولي التي سبقت رئاسته وكان مستوي الوعود فيها (مصر ام الدنيا وهتبقا اد الدنيا وهتشوفوا…أوعوا تكون فاكرين ان ده مَش هيحصل (شاهد الفيديو رقم ١). وهكذا دائما النصابيين واللصوص. اسهل شئ عندهم الكلام والمريدين يطبلون ويرقصون. وعندما ترشح الممثل العاطفي أكد كلامه في الفيديو المشهور عندما قال ان الرزق سيزيد في مصر حتي يتعجب العفاريت من زيادة الرزق. شاهد الفيديو رقم ٢. فالرجل وعد في هذا الفيديو ان من لا حيلة له سوف يتعجب ومعه العفاريت مما سيفعله السيسي من سعة الرزق. وقدم الفنان أقوي عروضه وهي قناة السويس هدية مصر للعالم ومشروع الكفتة والعجلة وعربات الخضار واللنضة الموفرة والشجر الذي يطرح الاسمنت والعديد من المشاريع العملاقة حتي يتعجب العفاريت..

وبعد عدة أشهر بدأ الفنان السيسي في المرحلة الثانية وهي مرحلة مفيش. فالفنان السيسي قال كثيرا “مفيش”. ثم بدأ يتحدث فيها ان مصر شبه دولة وليست دولة أصلا. شاهد مثلا الفيديو رقم ٣. والمريدين يصفقون ويطبلون ويرقصون علي الرغم من انتقال الفنان الي مرحلة جديدة بعد نجاح العديد من مشاريعه الساحقة وارتفاع الدولار من ٦ الي ١٢ جنيه وزيادة الجمارك وارتفاع أسعار الخضار والرز والعديد من السلع الاساسية. حتي ان اصحاب الحيل والعفاريت لم يستطيعوا الاكل أصلا وبالفعل تعجبوا انه لا يوجد رزق.

وبعدها بفترة قصيرة انتقل الفنان القدير الي المرحلة الثالثة. انها مرحلة الشحاتة. بدأ فيها الفنان القدير بطلب الي الحجة زينب ان تعطيه حلقها حتي يستطيع حل المشاكل الاقتصادية. فهدية مصر للعالم لم تنفع فلعل الحلق ينفع. وخرج الفنان القدير لمريديه وقال لهم ان مصر قالت له ان يخبرهم “انا متحوجش وأنتم هنا”. معلنا بدأ المرحلة الثالثة “الشحاتة” (الفيديو رقم ٤). ففرح المريدون وطبلوا وصفقوا وتعجب العفاريت مرة اخري. وأعلن صراحة الفنان في الفيديو رقم ٤ اننا مَش هنأكل ومش هنام أصلا.

وبهذا ينتظر الجميع من الفنان القدير الانتقال الي مرحلة جديدة ولعله قريبا ينتقل الي المرحلة الاخيرة التي تقابل فيها الوحش!!. .

المراجع:

1) https://youtu.be/bpOAJG_lYOA

2) https://youtu.be/A5XNgaV9_fc

3) https://youtu.be/6byISChIW28

4) https://youtu.be/tePUNlCKspk

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s