حول حديث السيسي في الاحتفال بليلة القدر

Sisi_Speech_night_of_power

“انا اخاف من اتباع النبي دون تفكر” “هل احنا اعلم الامم” “هل احنا أفضل الامم” “وده مَش في مصر بس ده في خمسين دولة”

بهذه الكلمات احتفل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع المسلمين بليلة القدر في شهر رمضان شهر القران. هل شعرت بالبهجة والسعادة بعد سماع خطابه؟ الرجل لا يجتمع بالمسلمين الا وينهال طعنا ولوما في الاسلام والمسلمين. ولكنه عندما يجتمع بأهله من الفنانين والفنانات تراه يضحك ويستبشر. لا يقول لهم ان العري والوساخة مثلا لا تصح. ولا يتكلم معهم عن أهمية مكارم الأخلاق والتمسك بعادات المصريين التي ترتبط بالدِّين. ولا تراه يجتمع بالنصاري في أعيادهم الا وتراه مستبشرا وسعيدا (شاهد مثلا المرجع رقم ٣). لا تسمعه يلومهم علي الاٍرهاب في قضايا قتل النصاري الذين اسلموا وخاصة النساء مثل كامليا شحاتة وغيرها رحمة الله عليها. انه الاسلام والمسلمين مشكلة حياته فقط. بل وقالها صدقا انه متشكك في الاسلام منذ خمس سنوات ويبدو ان هذا بالفعل التاريخ الذي ترك ملة الاسلام عنده وقرر محاربة الاسلام واهله.

بل ان الرجل لم يجد غضاضة ان يقول انه لا يريد اتباع النبي محمد صلي الله عليه وسلم وانه يفضّل ان يتم تحريف الأحاديث ومحوها. هو بالطبع يقصد كل ما يتعلق بالجهاد ومعاداة اعداء الله لانه يريد التعامل بحب مع أصدقائه في اسرائيل والحفاظ علي أمنهم كما قال بلسانه في عدة لقائات (شاهد المرجع رقم ٤). ان هذا المجرم السفّاح تفوق علي فرعون الذي كان يقتل المصريين لمصلحته ولكن السيسي يقتل المصريين المسلمين في سيناء وغيرها لصالح اسرائيل بدون مقاومة تذكر. ولا عجب ان تدعو قيادات اسرائيل شديدة التطرّف العالم للوقوف خلف السيسي (المرجع رقم ٥). ويطلب الخسيس المساعدة من الرمم التي حضرت الأمسية الدينية لتغيير دين الله وهم يصفقون.

وتسائل عبد الفتاح السيسي لماذا نحن أفقر الامم؟ ونسي انه سبب ارتفاع الدولار من ٦ جنيهات الي ١٢ جنيها بسبب مشاريعه النيرة: هدية مصر للعالم…جهاز الكفتة….عربات الخضار للشباب … ونحو ذلك من الأفكار اللولبية. وتسائل عن القتل ونسي انه اول رجل في تاريخ مصر الحديث (بعد فرعون) جعل الجيش في مواجهة مع الشعب وقتل الآلاف في ٣ سنوات في سيناء ورابعة والنهضة والحرس الجمهوري وغير ذلك. ولم يسبق أبدا تورط الجيش في قتل الشعب بهذا المستوي من الإجرام. وتسائل عن مستوي التعليم ونسي ان وزير التعليم الذي عينه مثار سخرية من اهل الارض جميعا فهو لا يحسّن تهجي اللغة العربية ولا كتابتها. بل وتسريبات الامتحانات لم يسبق حدوثها بهذا المستوي. وبتوجيهات القيادة العظيمة وقعت مصر وثيقة للتعاون في مجال التعليم مع غينيا الحاصلة علي المركز ١٤٠/١٤٠ علي العالم في مستوي التعليم (مصر ١٣٩/١٤٠). ولا يزال يتسائل الرئيس الأبله عن سبب تأخر التعليم. يتسائل المجرم عن معاملة النساء ونسي انه اول رئيس يحكم مصر وتغتصب في عهده الحرائر ويضرب النساء والبنات ويسجن بسبب حمل بالونات والسير في مظاهرات والفيديوهات تملئ اليوتيوب لمن كان له قلب (المرجع رقم ٢).

حقا ان هذا الرجل يحكم الطبقة المسيطرة علي مصر الان ويمثلهم بكل دقة. انه فعلا الاختيار المناسب لهم. وصدق الله “وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون”

المراجع:

-1- http://youtu.be/2NWIV6N6v14

-2- https://m.facebook.com/jawda.org/

posts/670068016396748

-3- https://youtu.be/HxM0pwk6Ao4

-4- https://youtu.be/dDNPJznc42I

-5- https://youtu.be/43Y8TbN2i7Q

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s