!دعوة لأصدقاء جودة … خليك إيجابي

تعلمون أن هناك لجان إلكترونية تقوم بالدخول على المواقع ومنها صفحتنا ويقوم هؤلاء بالسباب والتجريح أو التخوين أو السخرية أو محاولة تغيير الموضوع. وإذا كنت متابع للمقالات وتقوم بقراءة التعليقات فستجد الكثير من أمثلة هؤلاء الذين لا يهمهم الموضوع نفسه بقدر ما يهمهم إستخدام السباب والتخوين للتشكيك في مصداقيتنا. ليس هذا فقط بل نجد أحياناً هجوماً مكثفاً من عدة أشخاص في وقت واحد لزرع فكرة أن هناك الكثيرين معترضين على فكرة المقال وزرع الشك في نفس القراء.

وقد نشر مقال العام الماضي “يوميات موظف فى لجنة الكترونية” أكد على أن من وظائف العاملين في هذه اللجان ” نشتم الناس التانية عشان الناس تحس ان رأى دول مرفوض وانهم مكروهين وكل كلامهم غلط”

وفي جودة، أخذنا على عاتقنا مبدأ نشر أي خبر بالمصادر، تأكيداً لمصداقية ما ننشره، ولتشجيع متابعي الصفحة على أخذ الكلام من مصادره وعدم تصديق أي كلام بدون دليل. كما اننا اتبعنا أسلوباً آخر وهو الرد على التعليقات، فهدفنا ليس فقط نشر المعلومة ولكن التوعية والتواصل مع معجبي الصفحة والحوار بأسلوب راقي. كما اننا اتبعنا مبدأ “التسامح الصفري” مع هؤلاء اللذين يقومون بالسباب والتخوين أو التجريح في الصفحة وأعضائها فنقوم بطردهم من الصفحة وشطب تعليقاتهم وهذا لجعل الصفحة واحة للقراء وليست مكان للسباب والكلام البذيء.

ومع إزدياد أعضاء الصفحة اردنا تفاعلكم معنا بالتعليق، حتى وإن لم يكن عندك سؤال أو توضيح. أو مساعدتنا في الرد على تعليق من أي صديق له سؤال أو إستفسار يمكنك الإجابة عليه. المهم أن يكون التعليق في مضمون الموضوع ولا يوجد فيه أي كلام أو لفظ خارج.

نقوم بهذه الدعوة “خليك إيجابي” لأنها تقوم بالنفع عليك من عدة وجوه، منها إثراء النقاش، تنمية مهارات الرد لأصدقاء جودة لتوضيح الحقيقة، نشر الوعي الثقافي، مساعدة فريق جودة في إغلاق الباب أمام اللجان الإلكترونية. ونعدكم اننا سنستمر في متابعة التعليقات وشطب التعليقات الخارجة وطرد اصحابها.

خليك إيجابي …و”الدال على الخير كفاعله” أو كما قال صلى الله عليه وسلم.

لو هتدخل معنا وتشاركنا ..قم بالتعليق والشير .. لايك بس مش كفاية!!!!



Categories: !!! كيف تكسر الإنقلاب, فكرة جودة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: