الفيلدمارشال اوف راباه أند نهضاه

نذكّر فقط ان السيد السيسي حصل علي رتبه الفيلدمارشال او أعطي نفسه هذه الرتبه بسبب مهاراته العسكريه الخارقه في قتل المدنيين العزل. و انه كسابقيه في تلك الرتبه من أمثال عامر انهزم سريعا و بشكل مخل عندما واجه ايه قوه نيرانيه. و ربما لعامر بعض العذر فهو واجه قوه طيران كبيره بسلاح متطور بينما عجز جيش الفيلدمارشال اوف راباه أند ناهداه عن مواجهه مجموعات نصف مدربه تحمل أر بي جي و مدافع هاون في ليله قمريه! 

و لكل من سيقول ان هذه المجموعات مدعومه من قطر و تركيا و حماس (!)، نقول لهم الا تخجلون؟ و الله عيب تقولوا هذا الكلام. جيش عدده نصف مليون في بلد عددها ٩٠ مليون. عيب. 

و لكل من سيقول انهم مدعومون من اسرائيل و امريكا، نقول فعلا و الدليل مقابله السيد السيسي لرئيس المجلس اليهودي العالمي، احد اكثر التنظيمات الصهيونيه تطرفا في العالم، الذي خرج ليشيد بالسيسي و يدعو زعماء العالم (العالم كله – ليس فقط زعماء العرب و المسلمين. يعني نتنياهو مثلا مدعو الان ان يحذو حذو السيسي!).

و طبعا سيخرج اتباع عزيزي بيريز. الذين يهدفون فقط لإثبات ان الجميع سيئ. و هؤلاء لن يصمتوا و لن يتوقفوا عن تقليد كل شيئ سيئ في العالم حتي نصبح كالقرود! بصرف النظر اننا أثبتنا مرارا ان عزيزي بيريز عمل بروتوكولي لا يقارن مع الحب و العاطفه و التنسيق المتبادل بين السيسي و اسرائيل (المصدر ٢). 

ان تعود الجيش المصري علي مواجهه المدنيين في اليمن ادي لاكتسابهم عادات سيئه مثل الابتعاد عن التأمين. و لكن الاسوء هو انه عندما يقاتل المسلح مدني اعزل فهو يفقد شعوره بالكرامه! الجيش المصري لدي السيسي فقد شعوره بالكرامه. و الدليل انه انهزم عند اول معركه حقيقيه من مجموعات شبه مسلحه. و لا توجد لدي قياداته ايه خطه في مواجهه عمليات الجوريلا او ما يعرف بالكاونتر انسرجنسي، و هي تحتاج سياسات و تكنولوجيا مختلفه. الجيش المصري الان هو ذات جيش عامر و ربما اسوء. 

كل مصر فقدت شعورها بالكرامه. 

المصادر:

———

١- السيسي يقابل رئيس المجلس اليهودي العالمي:

http://www.tahrirnews.com/news/details.php?ID=334047

٢- الحقائق في سيناء و اسرائيل:

https://jawdablog.org/category/مواضيع-أخرى/سيناء-مواضيع-أخرى/

٣- لقاء المشير مونتجمري والمشير عامر: عن أى حرب حصلت على هذه الرتبة؟

 https://jawdablog.org/2015/02/01/montegomry_questions_amer/



Categories: سيناء, عسكرة الدولة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: