…لإجابة سؤال هل باع الفلسطينيون ارضايهم لليهود

لإجابة سؤال هل باع الفلسطينيون ارضايهم لليهود .. أرجو النظر في الحقائق التالية:

1- دائرة الأراضي والمساحة في إسرائيل تدعي أنه 2.5 % من أراضي فلسطين تم شرائه.. إذا كان هذا الكلام صحيحا… فماذا عن ال 97.5% يعني.. لو فعلا كان الفلسطينيون خونة وباعوا 2.5 % من أراضيهم بالنسبة لمساحة فلسطين ذلك يعادل مساحة مطار كبير في أي بلد متقدم) إذا كان صحيح أنهم باعوا المساحة المزعومة.. فذلك يعني أن 97.5% لم يبيعوا…. على الإطلاق!

2- إذا كان الشعب الفلسطيني باع أراضيه لليهود.. فلماذا يسكنون المخيمات الفلسطينية كشحاذين ومعدمين ومحرومين وفقراء… بالمناسبة كانت الوكالة اليهودية تدفع مئة ضعف ثمن الأرض لمن يبيع.. فمن بيبع بمئة ضعف ويصبح مليونيرا.. لما يخرج ويسكن في مخيمات ليس فيها ماء ولا كهرباء ولا حتى صرف صحي؟؟؟

3- إذا كان الشعب الفلسطيني باع أرضه……. ما هي مبررات قتاله المرير ضد اسرئيل؟ في عام 1936 ثورة طاحونة راح ضحيتها مئات المقاتلين الفلسطينيين…… في عام 1948 قتل حوالي 65 ألف فلسطيني………… وحتى الآن.. السؤال بسيط……. والجواب ابسط….. الذي يبيع أرضه… أليس الأولى أن يستمتع بالمال بدلا من أن يقاتل اليهود ويقتل……… بكل بساطة إدعائات واهية وكاذبة يسعى بعض الحثالات لترويجها

4- ان كان الفلسطينيون باعوا ارضهم كما يدعي بعض السفهاء فما تبرير انهم الأن وفي فلسطين كل ما هو مطلوب منهم إن يقدموا على فيزا الهجرة ولأي سفارة أجنبية حتى يحصلوا على حق اللجوء والمال والجواز الأجنبي.. لماذا يعيشون في الجوع ويصبرون على البقاء.

5- الفلسطينيون في القدس بالذات لديهم اراضي .؟.. لو كانوا خونة وباعوها…… لما اضطر صديقنا المفضل شارون لبناء جدار عازل ومصادرة أراضيهم

سادتي……………..لعل الذكرى تنفع المؤمنين…

المصدر: http://www.alsakher.com/showthread.php?t=98829

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.